تسوق أثاث فناء المنزل المثالي للحفلات بجانب حوض السباحة، والترفيه، وأكثر

بفضل الأجواء الدافئة السائدة في السعودية، فمن الطبيعي أن ترغب في قضاء معظم أوقاتك في الخارج. وعليه، فإننا نقدم لك أثاث فناء المنزل بتصاميم فاخرة ومتينة من بوتري بارن تجعل من قضاء الأوقات خارجاُ أكثر متعة وراحة. حيث يعمل التنسيق المثالي لقطع أثاث الأماكن الخارجية على توفير أجواء مريحة سواء في أوقات الاستلقاء تحت الشمس، أو قضاء مزيداً من الوقت مع العائلة، أو تناول الإفطار في شهر رمضان.

من المهم توفير مساحة جلوس خارجية من أجل أوقات الاسترخاء. فقد يتسنى لك العيش وسط الحدائق الواسعة أو قد تملك شرفة صغيرة، إلا أن أثاث الأماكن الخارجية والإكسسوارات المناسبة لها الدور الأكبر في إضفاء لمسة مميزة ومريحة. ليس ذلك وحسب، بل أن اختيار مواد صنع الأثاث من شأنها أن تضيف لمسة عصرية إلى منزلك. فعلى سبيل المثال، يضفي أثاث الأماكن الخارجية المصنوع من الخوص، لمسة كلاسيكية جذابة على المساحات الخارجية، فيما يضفي الأثاث المصنوع من خشب الماهوغاني مظهراً يضاهي المنتجعات أناقة وفخامة. يمكنك كذلك توفير مزيداً من الراحة عند استخدام مساحة الجلوس الخارجية من خلال إضافة المزيد من الوسائد والمساند والناعمة النابضة بالألوان الحيوية. كما يمكنك الحفاظ على الشكل المميز لأثاث الأماكن الخارجية من خلال الأغطية عالية الجودة.

في حال أردت تجديد منزلك بالكامل، أو احدى الغرف فقط، فسيقوم فريقنا من المصممين المحترفين والمدربين على أعلى مستوى بتقديم النصح والمشورة في اختيار التصاميم التي تناسب ذوقك وتلائم مساحة منزلك. احجز موعد اليوم مع فريق خدمات التصميم الداخلي المجاني.